سرمد منصة الكتابة الإبداعية

 

سـ أخبركم عن منصة سرمد للكتابة الإبداعية ، حيثُ يقوموا بدعم الكُتاب والكاتبات وكذلك المبتدئين في الكتابة من ورش ودورات عن جميع فنون الكتابة الإبداعية ، لديهم خطط لـ تطوير الكتابة والكُتاب بشكل عام كما لديهم تحديات ومسابقات وجوائز للكتابة الإبداعية ..

IMG_20190403_122813.jpg

لديهم حساب في برنامج الانستجرام وكذلك تويتر ، وسوف أقوم بوضعه لكم ، وبِما أنني اُسعد بكم وبكتاباتكم وإبداعتكم متابعيني الأعزاء في المدونة وأتمنى لكم الإبداع والتطور في الكتابة والإرتقاء بـ حروفكم وكلماتكم ويقرأُها العالم بـ أسره ، يسعدني أن تنضموا إليهم كي يقرأوا حروفنا وأجمل ما تُبدع بهِ أقلامُنا ..

Screenshot_2019-04-03-12-21-22.png

Screenshot_20190403-120913_Instagram.jpg

 

Screenshot_20190402-133633_Instagram.jpg

 

instagram : sarmadteam

Twitter : SarmadTeam

مُحبكم ومحب لـ أقلامكم وإبداعاتكم : مشعل

 

7 Comments on “سرمد منصة الكتابة الإبداعية

  1. مبادرة و لفتة جميله منك أخ مشعل ،، حقاً أسعدتني هذه المنصه ،، ويشرفني المشاركه فيها .. بل أشعر بأني سأتحدى نفسي .. و ستكون نقلة نوعيه في الكتابه با النسبه الي وتحدٍ كبير يشعرك با المسؤوليه ، وأتمنى أن استطيع الوصول الى مستوى يرضيني و يرضي كتابتي و قلمي .. 🌷
    شكراً لك ..
    دمت بخير ..

    • جميل منكِ المشاركة ، في الحقيقة كانت مصادفة بالعثور عليها أعجبني بها ما يضعونه من تحدي وورش للتعلم والكتابة أيضاً كان لي معهم حديث هذا الصباح وقد قاموا بنشر أجزاء من اخر نص كتبته ،، في الحقيقة كما أنتم أصدقاء هذه المدونة وأعتز وأحب أقلامكم وأبداعكم أتمنى لكم أيضاً التقدم والأرتقاء للأعلى ولهذا أحببت أن أقدمه لكم ..

      دمتِ بخير ،،،،

      • تشكر على شعورك الطيب و رقيك ،، سعيدة لنشرهم قلمك .. أنت تستحق اكثر من ذلك .. 🌷
        دمت بخير ..

    • عفواً ، أتمنى لكم كل ماهو جميل أقلامكم جميلة بحق ،،

      دمتِ بخير ،،،،

    • الشكر لكم أولاً ولأني أعتز بـ حروفكم وأقلامكم ،،

      دمتِ بخير ،،،،

أضف تعليق